إلبرا في جلفود للتصنيع 

وفي الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر، ستحضر البرا الدورة ال 26 من معرض جلفود للتصنيع في دبي، وهو أكبر معرض سنوي للأغذية والمشروبات في العالم. من حلول التعبئة الروبوتية إلى المكونات القائمة على التكنولوجيا وحلول التصنيع المتكاملة ، هذه هي الفرصة المثالية لتجربة جميع الاتجاهات الكبرى والابتكارات التي تعيد تعريف قطاع الأغذية.
تقوم ILPRA بتصميم آلات التعبئة والتغليف لأكثر من 65 عاما وتبرز في السوق لخبرتها ومعرفتها وحلولها المخصصة ووجودها العالمي والمساعدة المتاحة دائما. لدينا تسعة فروع في جميع أنحاء العالم و إلبرا الشرق الأوسط هو واحد منهم. يتيح لنا وجود فرع في الموقع تقديم الدعم الفني المحلي والحصول على مخزون مخصص من قطع الغيار ، وتقديم مساعدة مخصصة لكل طلب وتلبية كل الاحتياجات بسرعة وكفاءة وفعالية. بسبب وجودنا المحلي ، نحن نقطة مرجعية لعملائنا.
في معرض جلفود، إلبرا الشرق الأوسط سوف تظهر بعض من لدينا  ماكينات تغليف الأطباق وأحدث التقنيات. مثال على ذلك هو FoodPack 400 Extra ، وهي ماكينة  شبه أوتوماتيكية لتغليف كل شيء في أي وضع: التغليف بالفاكيوم فقط, أو التغليف (بتعديل محيط التغليف للمنتج) MAP, أو التغليف الملاصق للمنتج ومتغيراته على البلاستيك أو الورق المقوى أطباق (شاهد الفيديو). باستخدام هذا الحل ، يمكن للعملاء منح منتجاتهم جودة أعلى ومظهرا أفضل باستثمار ميسور التكلفة. مناسب للإنتاج الصغير والمتوسط ، يتوفر هذا الطراز من ماكينات FoodPack أيضا مع إصدار طاولة دوارة ، لزيادة سرعة التعبئة والتغليف والإنتاجية. في الواقع ، يمكن للمشغل تحميل أو تفريغ العبوات المختومة على محطة واحدة أثناء القطع و التغليف الذي يتم تنفيذه على الجهة الآخرى من الماكينة. بهذه الطريقة ، يتم تقليل وقت تنفيذ دورة العمل الكاملة بشكل كبير. (شاهد فيديو FP 400 Extra Roto الجديد)
تأكد من زيارة جناحنا A6-28 في القاعة 6 للحصول على أحدث معدات وحلول التعبئة والتغليف ILPRA ، بما في ذلك الت الملاصق للمنتج، تطبيقات إكستراسكين وأوفرسكين .