Anuga Food Tec - خطوط العرض التي نظمتها ILPRA 

تمثل Anuga Food Tec واحدة من أكثر المراحل طموحا في صناعة المواد الغذائية. لهذا السبب ، قررت ILPRA قيادة مشروع SMART PACK & INSPECT LINES. كل يوم ، في الساعة 11 صباحا و 3 مساء ، سيتم تقديم خطين للتغليف الأوتوماتيكي بالكامل في القاعة 8.1 Stand D80-E99 ، وسيحاكيان العملية الفعلية داخل مصنع للأغذية. 

يتكون السطر الأول من RS918 ، وهو نموذج ريسكو للإنتاج الصناعي للحوم المفرومة. النظام ، الذي يتكون من جزء ريسكو مدمج للتعبئة المستمرة بواسطة الفاكيوم  ، سوف يقذف بلاطة من اللحم المفروم (محاكاة من خلال منتج اصطناعي) على ورقة رقيقة من الورق المشمع. ثم يتم أخذ المنتج بواسطة ILPRA ، والذي ، عن طريق denester عالي السرعة ونظام مشترك من الأحزمة ، يتزامن مع تقدم المنتج والحزمة ، مما يضمن وضعا مثاليا. 

بمجرد وضع البلاط (قطعة اللحم المفروم صناعية)  في الطبق، سيتم تدويره بمقدار 90 درجة ونقله إلى Foodpack 1465 ، وهو خط ILPRA الآلي لتغليف الأطباق. سيتم تثبيت نظام تعليم Eidos على جهازلف الفيلم والذي يتحكم به ماتور سيرفو. هذا النظام قادر على قراءة المنطقة التي ستتم طباعة المعلومات المهمة عليها ومسحها بدقة من أجل جعل المنتج أكثر إفادة.

بمجرد أن يتم إغلاق البلاط بالحرارة في جو معدل ، لإطالة العمر الافتراضي للحوم ، سيتم فحص العبوة بواسطة نظام كشف التسرب المصمم بواسطة FT System ، للتحقق من عدم وجود تسرب دقيق للغاز الحافظ. بعد ذلك ، سيحدد نظام التحكم في الوزن بالأشعة السينية ، الذي تم تصنيعه أيضا بواسطة FT System ، وجود أجسام غريبة بكثافات مختلفة وسيقيم الوزن المناسب لكل عبوة متحركة.

في هذه المرحلة ، تم تقسيم منتجنا وإغلاقه حراريا وطباعته وفحصه ، وهو جاهز للتغليف ووضعه على منصات نقالة (باليتة) بفضل نظام نهاية الخط الذي طورته ILPRA. ستسمح هذه العمليات النهائية بوضع الطرود في صناديق مسبقة التشكيل ، والتي بدورها سيتم إغلاقها بواسطة شريط تلقائي ماكينة ثم توضع بواسطة منصة نقالة ذات مخرجين ، جاهزة للنقل إلى العميل. بهذه الطريقة ، يمكن للعميل الوصول إلى خط تغليف أوتوماتيكي بالكامل ، مع معايير أمان عالية والحد الأدنى من وقت تعطل الإنتاج.

بالنسبة للسطر الثاني ، ستقدم MACS 2K20 DOY |FILL ، توليفة من التقنيات المتقدمة ، تعتمد على نمطية ذكية وتوفر مستويات غير مسبوقة من المرونة في مجال تعبئة الأكياس مسبقة الصنع.

2K20 عبارة عن وحدة تعبئة متقطع مدمجة وصلبة ، تعمل بالكامل بمواتير سيرفو بفضل تطبيق الانتشار لأحدث تقنيات الحركة ، والذي يتم تنفيذه على آلة سهلة الاستخدام تدمج الأداء العالي مع التشغيل السهل.

تجمع ماكينة 2K20 بين تغيير الإنتاج السهل والسريع ، وذلك بفضل الاستخدام المصغر للأدوات و أشكال المكونات ، مع ضبط سهل وسهولو التنظيف. تضمن 2K20 أداء اقتصاديا ممتازا إما في إنتاج القطع الصغيرة ، التي تتميز بالتغيير المتكرر ، وفي الإنتاج الضخم ، حيث تكون الاعتمادية العالية مطلوبة.

بفضل الذكاء المزود في منطقة تكديس الأكياس ، مجموعة واسعة من الأحجام والأشكال من أكياس يمكن التعامل معها على نفس ماكينة 2K20 ، مع إمكانية المرور عبر تعدد وظيفي مختلف بناء على بعد أكياس نفسها.

هذا الخط الثاني مخصص خصيصا لمنتجات معاجين الطعام عالية اللزوجة في مجال الألبان (الجبن والصلصات والفيتا وما إلى ذلك ...) التي ولدت بفضل الشراكة مع FT System في أنظمة فحص الوزن النهائية ، DELFIN في تكنولوجيا تعبئة منتجات الفطائر ومدعومة من Rockwell بالإضافة إلى الهندسة الكهربائية والبرمجيات. 

هذا الخط هو أيضا مثال صغير على التكامل والتعاون بين الشركات التي تنسقها MACS حاليا عند المشاركة في مشاريع تسليم المفتاح.