إلبرا @ فروت لوجيستيكا 2022 

ILPRA دائما في حالة تنقل! في 5 و 6 و 7 أبريل ، سنكون حاضرين في FRUIT LOGISTICA ، أكبر معرض تجاري مخصص للأغذية الطازجة والابتكارات التكنولوجية في المنتجات والخدمات على كل مستوى من مستويات سلسلة الإمدادات الغذائية العالمية. 

يحضر 3.300 عارض و 72.000 زائر تجاري FRUIT LOGISTICA كل عام لتحقيق إمكاناتهم التجارية الكاملة في تجارة المنتجات الطازجة الدولية. يغطي هذا المعرض كل قطاع من قطاعات المنتجات الطازجة ويوفر صورة كاملة لأحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات في كل رابط في سلسلة التوريد الدولية. وبالتالي فإنه يوفر فرص التواصل والاتصال لصناع القرار الرئيسيين في كل قطاع من قطاعات الصناعة. 

ستقدم ILPRA بعض الموديلات الجديدة مثل Foodpack Hyper (شاهد الفيديو) وأحدث ماكينات التشكيل الحراري ، فورمباك سبيدي فورم Formpack Speedyform

تم تصميم النموذج الأول ل إنتاجيات الكبيرة ويعرض واحدة من أكبر مساحات أسطح التغليف في السوق. تعد ماكينة  Foodpack Hyper مناسبة لتعبئة مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الفواكه والخضروات ويمكن أن تصل إلى 25 دورة في الدقيقة في إصدار ضخ الغاز. 

من بين مجموعة ماكينات التشكيل الحراري من ILPRA ، تمثل Speedyform الحل الجديد للمستوى الأول لدخول عالم التغليف. إنها ماكينة تشكيل حراري مدمجة وموفر للمساحة ، التي تعد سهولة استخدامها هي السمة السائدة. مع هذا النموذج ، تهدف Ilpra إلى تقديم ماكينة عملية و فعالة  للتشكيل الحراري سهل الحصول عليها  كاستثمار للشركات التي تحتاج إلى تغليف عالي الجودة بتكلفة تشغيل منخفضة. 

نتطلع إلى رؤيتكم في برلين في القاعة 3.1 الجناح B06. 

مع ILPRA ستجد شريكا موثوقا به لإنتاجك. لنبدأ معا في تحديد مشروع التغليف التالي الخاص بك