ILPRA @ أنوجا فود تك 2022 

يقع Anuga FoodTec 2022 قاب قوسين أو أدنى وستجد ILPRA SpA ، جاهزا لإثارة معرفتنا ، في القاعة 8.1 ، والجناح A-010 - B-015 والجناح D80 / E99. كما يمكنك الاستعداد ، سيكون هناك موقفان مختلفان: أحدهما للماكينات ولفريقنا من الاستشاريين ، وواحد لخطوط العرض التي نظمتها ILPRA.

نحن قادمون إلى كولونيا مع آخر أخبارنا ، من الإنتاج الصغير إلى الكبير ، مع وجود جميع خطوطنا.

واحدة من أكثر التقنيات المنتظرة هي بلا شك Foodpack Hyper ، المخصصة لاحتياجات الإنتاج على نطاق واسع. هذه الماكينة التي تدمج على خطوط الإنتاج  سيتم تشغيلها في أوقات معينة من اليوم ، وبالتالي يمكنك رؤية إمكاناتها في جناحنا.

https://www.youtube.com/watch?app=desktop&v=RGcO61LQE1M

لدعم احتياجات كل نشاط إنتاج ، سيكون هناك أيضا Foodpack 400 Extra Roto.  ماكينة تغليف الأطباق اليديو مجهزة بطاولة دوارة ، مصممة للتغليف الملاصق للمنتج حتى في مستويات عالية من بروز (حتى 70 مم). وفي حين أن العبوة الموجودة في منطقة التغليف تتم معالجتها بواسطة القالب وغرفة التغليف، يمكن للمشغل إعداد الدورة التالية من الناحية الأخرى للماكينة. بهذه الطريقة ، يتم زيادة السرعة بشكل كبير ، دون أي قيود على جودة التعبئة والتغليف. 

لكن انتظر هناك المزيد.
في الجناح A-010 ، سيكون هناك أيضا نموذج المستوى الأول الخاص بنا لخط التشكيل الحراري ، Formpack Speedyform و Speedy Duo ، وهو حل جديد قادر على تعبئة الأطباق ذات الأشكال المختلف ، وذلك بفضل اثنين من وحدات التغليف المستقلة.


تعرف على المزيد حول العبوات الذكية وخطوط الفحص التي تنظمها ILPRA واكتشف ما ستجده @ Anuga Food Tec 2022 

نراكم هناك!