ILPRA ونظام توريد المواد الخاص بها 

يضع نقص المواد الصناعات في جميع أنحاء العالم في وضع صعب ، مما يؤدي إلى زيادة تكلفة المواد الخام والتأخير في الإمدادات والتسليم. النحاس والحديد والصلب والخشب وأشباه الموصلات والبلاستيك والكرتون للتغليف: يبدو أن العالم منخفض على كل ذلك. 

ما هو واضح لجميع الشركات التي تعرضت لهذه التغييرات هو أن ارتفاع تكاليف المدخلات ، مع الحفاظ على الجودة ، هي قضية طويلة الأجل من حيث التسعير النهائي ، مع تغييرات غير مؤكدة أيضا في المستقبل. 

على الرغم من أزمة المواد الخام العالمية المستمرة ، لم تغير ILPRA جدول إنتاجها. بفضل الإمدادات الوقائية الكبيرة ، ظللنا نغطى بالكامل الإمدادات لعام 2021 ، ومع المواد المتاحة ، لدينا كانت لدينا إمدادات لمعظم عام 2022. 

لتلبية طلبات العملاء وفي نفس الوقت ضمان (للماكينات وقطع الغيار للعملاء المحتملين في المستقبل) خالي من المضاربة المالية ، قامت ILPRA باستثمارات كبيرة لضمان مخزون من المواد الخام. وبهذه الطريقة، قمنا بتحييد الزيادة العامة والعالمية في الأسعار مما قلل من الارتباط بين المضاربة المالية وأسعار السلع الأساسية.

يضمن نظام التوريد لدينا عملية إنتاج ثابتة ، مما يضمن تدفقا مستمرا لمنتجاتنا إلى سوق التعبئة والتغليف المتنامي بشكل متزايد. في الواقع ، في أكتوبر ، زادت الطلبات في صناعة التعبئة والتغليف بنسبة 11.2 ٪ ، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وقد أدى ذلك إلى رفع النمو منذ بداية عام 2021 إلى + 13.4٪. 

سمحت خبرة Ilpra واستقرارها بتحسين عمليات الإنتاج ، مما يضمن استقرارا معينا في السوق. انقر هنا لقراءة الوثيقة الكاملة لبحث Integrae Sim: https://integrae.it/wp-content/uploads/2021/09/ilpra-28.09.2021.pdf 

ILPRA - شعار الشركة