إلبرا روسيا - Agroprodmash 2021

Icona di Verificata con community 


ماكينات  إلبرا سيتم عرضهفي النسخة 26 من AGROPRODMASH ، معرض المعدات والتقنيات والمواد الخام والمكونات لصناعة تجهيز الأغذية ، الذي سيعقد في موسكو في الفترة من4 إلى 8أكتوبر.
 
في معرض Agroprodmash ، ستعرض ILPRA Russia لأول مرة FoodPack M7 ، ماكينة جديدة للإنتاج العالي أوتوماتيكية بالكامل  و FoodPack 400 Extra ، ماكينة تغليف أطباق نصف أوتوماتيكية  مناسبة للإنتاج المتوسط. يمكن لكلا النموذجين تغليف منتجات مختلفة بواسطة التغليف الملاصق للمنتج، وهو تطبيق شائع بشكل متزايد يطيل العمر الافتراضي للمنتج مع الحفاظ على نضارته ومظهره الطبيعي. علاوة على ذلك يعتبر التغليف الملاصق للمنتج أيضا طريقة أكثر استدامة للتغليف لأنها تقلل من حجم المواد البلاستيكية المطلوبة. هذا الحل مثالي لتعبئة العديد من أنواع المنتجات مثل اللحوم والأسماك والوجبات الجاهزة والجبن والفطائر وما إلى ذلك.
 
ستكون تقنية التغليف هذه هي الموضوع الرئيسي لندوة "الاتجاهات الأوروبية في البيئة والتغليف الملاصق للمنتج " ، نظمت بالتعاون مع Polyer ، أكبر مصنع ل أطباق وأفلام التشكيل الحراري في روسيا. التغليف الملاصق للمنتج يتم طلبها أكثر فأكثر من قبل العملاء ويهدف هذا الحدث إلى توضيح العديد من المزايا ومجالات التطبيق وأحدث اتجاهات هذه التكنولوجيا. سيتم إيلاء اهتمام خاص للمتطلبات الأوروبية لمواد التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة ، وجمع ومعالجة البوليمرات ، وكذلك النظام الأوروبي لفرض الضرائب على الشركات المصنعة.
 
يسعدنا أن ندعوك لقضاء بعض الوقت معنا في معرض AGROPRODMASH ، القاعة 1 - الجناح D65 حيث يمكننا توضيح كيف يمكن أن يكون لحلول ILPRA تأثير إيجابي وتحسين عملك.
خلال الحدث ، ستتاح لك الفرصة لمحاولة تعبئة منتجك مباشرة في جناحنا