FITPACK هو نظام تغليف جديد وحصري تم تطويره بواسطة ILPRA لتعبئة المنتجات بنفس مظهر عبوة Extraskin النهائي باستخدام مواد التشكيل الحراري القياسية جنبا إلى جنب مع الورق المقوى المسطح. لذلك من الممكن تعبئة مجموعة واسعة من المنتجات ذات الشكل والحجم الثابت ، مثل البرغر وشرائح الجبن وغيرها من المنتجات المعايرة. 

بثقة إعادة استخدام تقنية التغليف الملاصق للمنتج ،  يستخدم تطبيق FITPACK مادة تشكيل حراري قياسية من أجل تعبئة أي نوع من المنتجات ذات الشكل والحجم الثابتين ، مثل البرغر وشرائح الجبن وغيرها من المنتجات المعايرة.

يسمح نظام FITPACK  تغليف الفاكيوم داخل أطباق حسب الطلب ; تتكون هذه الأطباق من كرتون مطبوع جنبا إلى جنب مع طبقة بلاستيكية. إنهم متحدون للحصول على العبوة المناسبة ، وعند فصلهم تصبح المواد  قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪.

كميزة رئيسية،  يتضمن نظام التغليف هذا استخداما أقل للمواد ، أقل بنسبة 30٪ عند تطبيق التغليف الملاصق للمنتج وتكلفة أقل للتغليف نفسه نتيجة ل الاستخدام الموحد لمواد التشكيل. باستخدام نظام FITPACK فإن ماكينة تعبئة المواد الغذائية تصبح متعددة الاستخدامات ويمكنها أيضًا العمل مع أفلام التغليف البلاستيكية في الوضع القياسي