توسع ونمو إلبرا الشرق الأوسط 





تم افتتاح مكتب إلبرا الشرق الأوسط الجديد للتو.
يشهد الفرع الواقع في دبي لحظة من النمو القوي ، وذلك بفضل الوعي بالعلامة التجارية في الشرق الأوسط وموظفي المبيعات الفنيين المتاحين دائما في المنطقة.

من أجل الوصول إلى كل فرصة تجارية ومتابعة كل مشروع لعملائنا بدقة ، حتى موظفي إلبرا الشرق الأوسط شهدت زيادة كبيرة: لهذا كان من الضروري فتح مكتب جديد ، يحتوي على صالة عرض أكبر وأقسام فنية مخصصة للصيانة وقطع الغيار. 

هذه هي كلمات ليفيو بورتيرا ، المدير العام لشركة إلبرا الشرق الأوسط:
"أصبح فرع الشرق الأوسط نقطة مرجعية للمنطقة ، حيث اكتسب عملاء رفيعي المستوى. نهدف إلى زيادة حجم المبيعات بنسبة 30٪ خلال العام ومضاعفته في السنوات القليلة المقبلة ". 

وبمناسبة الافتتاح الجديد، استقبلت غرفة تجارة دبي ماوريتسيو بيرتوكو وكريستينا مالديفاسي، الرئيس التنفيذي ومحامي ILPRA SpA على التوالي. بعد ذلك التقوا بوزير الدولة لريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة سعادة الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وكذلك وزير الدولة للتجارة الخارجية معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي. 

قم بزيارة إلبرا الشرق الأوسط الموقع هنا: https://ilpra.ae/



افتتاح المكاتب الجديدة في دبي 

كريستينا مالديفاسي ووزير الدولة للتجارة الخارجية في دبي ثاني أحمد الزيود 


وزير الدولة لريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي مع كريستينا مالديفاسي